الجمعة، 28 مارس 2014

مدونات اهلي الغبش: تقرير حول حمله بالكفتيره ماسكه العيلة .

مدونات اهلي الغبش: تقرير حول حمله بالكفتيره ماسكه العيلة .: دعت مجموعة من الشابات والشباب لحملة "الكفتيرة ماسكة عيلة" من أجل مساعدة بائعات الشاي والقهوة في الشوارع والأماكن العامة بالخرطوم..

    هذه حملة طيبة تستحق التأييد والمناصرة .. ولقد وجدت هذه الحملة المناصرة من الدكتورة سارة أبو ومن الصحفية أمل هباني وشكرا لكل من يناصر المستضعفين ( مستضعفين وليس ضعفاء لأنهن لم يستسلمن ) وأرى إن هؤلاء النسوة في منطقتي مدينة جبل الأولياء لا يجدن أي مناصرة  ويعانون حتى في دورات المياه كن يذهبن إلى أحد المدارس وعندما منعهم المدير نصحناه فأبا فتسلط عليه من نقله من المدرسة .. أمام إحدى بقالات جبل الأولياء في يمين الدكان كانت تعمل ( أ /م /ج ) وعلى يساره تعمل (خ/ أ ) فأجر الدكان شخص آخر فقال : لا أريد أن تكون بائعة أمام دكاني .. ولكن الله سبحانه وتعالى أراد ما يريد حيث لم يحضر هذا الشخص منذ أعوام ولم أراه  وجآء غيره ولم يمنع .

هؤلاء ضحايا الفكر الرأسمالي الغربي لذا أنا أدعوا للفكر الإشتراكي الإسلامي .. صحيح إن الإشتراكية شوهتها الأجهزة الإعلامية الغربية والعربية ودعاة الرأسمالية بثياب إسلامية حتى صار المال دولة بين الإغنياء .. بصفحتي بالفيس بوك أدهم العبدي صفحة بعنوان : مؤسسة العبدي للفكر الإشتراكي الإسلامي .

ستات الشاي بجبل الأولياء لم يجدن من الحملة لا سكر ولا شاي ولا يوجد أي أثر بجبل أولياء لحملة بالكفتيرة شايلة العيلة ..

ستات الشاي بجبل الأولياء وضعهم أسوأ من غيرهم . شكرا لكم وفقكم الله تعالى وسدد خطاكم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق